جنة الأصدقاء

منتدى خاص بالمراهقين والأصدقاء يتشاركون فيه المواضيع والأفكار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
إعلان: سوف يتم تغيير تصميم موقع جنة الأصدقاء

شاطر | 
 

 رونالدينهو نجم النجوم!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسمة أمل

avatar

عدد المساهمات : 43
نقاط : 86
تاريخ التسجيل : 09/04/2010

مُساهمةموضوع: رونالدينهو نجم النجوم!   الخميس أبريل 15, 2010 1:50 am

يعد رونالدينهو أحسن لاعب فى العالم فهو لا يتميز فقط بالفن والمهارة ولكنه يتميز أيضا بالتواضع والروح الأنسانية.

فلم يكن يتوقع توم ماكنروث الشاب الألمانى الذى يعمل فى خدمة المنتخب البرازيلى فى مقر إقامته فى فندق بيرجيش جلادباخ أن رونالدينهو نجم وسط المنتخب البرازيلى يمكن أن يخصص له 40 دقيقة كاملة من وقت فراغه ليلعب معه العاب الكومبيوتر.

ويقول ماكنروث أنه لم يكن يتصور أن يصل تواضع رونالنديهو إلى حد اللعب معه لمدة 40 دقيقة كاملة, مشيرا إلى أنه لو ابلغ أصدقاءه بما فعله رونالدينهو فإنهم لن يصدقوه.

و يأتى تواضع رونالدينهو فى وقت يدشن فيه رونالدينهو حملة من اجل شركة أنشأها لبيع البن البرازيلى أطلق عليها أسم سامب ايه ويوجه رونالدينهو 7 فى المائة من كل كيلو بن برازيلى يباع فى اوروبا لمؤسسة خيرية أنشأها فى سويسرا لتعليم الأطفال فى العالم.

وقد تحمس أتحاد حقوق الطفل التابع للامم المتحدة لفكرة رونالدينهو مؤكدة مساندتها الكاملة لمشروعه الخيرى وقد بدأت الأسواق فى فرنسا بيع بن رونالدينهو فى عبوات تحمل عبارة بخط يد رونالدينهو تدعو المواطنين الأوروبيين إلى مساعدة الاطفال فى العالم من خلال المؤسسة الخيرية التى أنشأها فى سويسرا.

مما يذكر أن رونالدينهو يعد من النجوم الذين يساهمون فى عمل برنامج الامم المتحدة لمكافحة الجوع ويأمل رونالدينهو أن تتمكن مؤسسته الخيرية من تقديم مساعداتها للأطفال فى 10 دول مختلفة.

سالم البدري
06-28-2006, 04:47 PM
[قد يكون من الصعب أن تصدق أن لاعب كرة القدم البرازيلي الدولي ونجم برشلونة الاسباني لكرة القدم يقترب من إتمام عام كامل بدون تسجيل هدف للمنتخب البرازيلي.
وقال اللاعب "لست قلقا.. وأعلم أن الهدف سيأتي في الوقت الذي يكون فيه المنتخب البرازيلي في أمس الحاجة إليه".
وكان من المنتظر أن يكون رونالدينيو أفضل نجوم البطولة الحالية ولكنه فشل في هز الشباك منذ بداية البطولة في الوقت الذي نجح في ذلك كل من مواطنه رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان والاوكراني أندري شيفتشينكو.
ولا يشعر كارلوس ألبرتو باريرا المدير الفني للمنتخب البرازيلي بالقلق من ذلك ويقول "أعتقد أن هذا المستوى من الاداء يمكن أن يرتفع إلى طبقة أخرى ونأمل أن يكون ذلك في دور الثمانية أو في الدور قبل النهائي أو في النهائي بمشيئة الرب".
وأضاف رونالدينيو الذي يريد التركيز في جوانب أخرى للعبة بخلاف تسجيل الاهداف "من المهم ألا أمرر بطريقة خاطئة لان ذلك يحزنني وهو أن أرتكب خطأ في التمرير".
ويبدو أن جزء من مشكلة رونالدينيو هو أنه لا يلعب في العمق مع المنتخب البرازيلي مثلما يلعب مع برشلونة.
واعترف اللاعب "أحتاج إلى الاقتراب بشكل أكبر من المهاجمين وأن ألعب بالقرب من منطقة جزاء الفريق المنافس وبالتالي أستطيع المراوغة وهو ما أحاول أن أفعله".
Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رونالدينهو نجم النجوم!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جنة الأصدقاء :: منتدى الرياضة :: قسم أخبار اللاعبين-
انتقل الى: