جنة الأصدقاء

منتدى خاص بالمراهقين والأصدقاء يتشاركون فيه المواضيع والأفكار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
إعلان: سوف يتم تغيير تصميم موقع جنة الأصدقاء

شاطر | 
 

 تقر يـــر عن قون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العف الخجول

avatar

عدد المساهمات : 7
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 19/03/2010

مُساهمةموضوع: تقر يـــر عن قون   السبت مايو 29, 2010 7:10 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة)
اهلا بجميع اعضاء منتدى نظرة غرام جايبلكم احد مواضيعي
عن المسلسل الشهير القناص Hunter x Hunter
**الـقصــة**القصة بأختصار تتحدث عن الصيد .. وكيفية أستغلاله .. وايضا تتحدث عن الكنوز والآثار القديمة .. القصة بصفة عامة رائعة جداً بل ممتازة .. تتوفر فيها كل عناصر التشويق والاثارة والكوميديا والمواقف المحزنة .. فعلاً المخرج الكبير يوشيهرو توجاشي مخرج غير عادي .. دائماً مميز بأخراجه الجميل وشخصياته الرائعة والموسيقى و الرسوم .. وأكثر مايميز Hunter X Hunter هيا الرسوم والقصة : خلينا نتكلم ع القصة :ينقسم Hunter X Hunter الى عدة أقسام .. اي بالاحرى تتركز غالباً القصة على Gon و Kurapica .. لكل شخصية قصة مختلفة..

(قصة Gon)
1: Gon Story : قصة جون
سأتكلم عن قصة Gon بأختصار :
Gon فتى رائع .. يحب أن يكون أسطورة الصيادين .. لايعلم أن والده حي .. لان عمته أخبرته انه ميت .. كان يتمنى أن يشاهد والده .. وهو طفل صغير وعندما كان Gon في الغابة وحيداً.. هجم دباً ضخماً على Gon يريد أن ياكله .. فجاة ظهر شخص ذو قوة كبيرة جداً وشعر أصفر طويل .. وأنقذ Gon بسيفه الذي يحمله .. سئل هذا الرجل عن والده وعن أسمه.. فأجاب Gon أن والده ميت وأسمه : Ging Freecss .. تفاجئ كثيراً وأخبر Gon أن والده حي يرزق وأنه أفضل صياد في العالم .. وأخبر Gon أيضا انه والده معلمه وسيده .. لم يصدق Gon أن والده حي يرزق .. عندما رجع الى البيت .. أخبر عمته أنه سوف بيحث عن أبيه وقبلها يجب أن يذهب الى أمتحان الصيد .. من هنا تبدأ القصة .. وبعدها يتعرف على Leorio ثم Kurapica ثم Killua .. بعد إجتياز Gon أمتحان الصيد يذهب الى جبل : Kukulu Mountain -جبل ككلو لايجاد صديقه الحميم Killua الذي هرب وأنسحب من أمتحان الصيد .. مما أجبر Gon على الحاق به .. وبعد إيجاد Killua يقرر Gon الذهاب الى SKY ARENA لمقابلة HISOKA .. وبعد ذلك يجب عليه اللحاق ب Kurapica و Leorio في مدينة York ..
(معلومات عنه)
عيد الميلاد : 5 May
مكان الميلاد : Whale Island - جزيرة الحوت
الطول : 154cm
الوزن : 49 كيلوجرامًا
فصيلة الدم : O
العمر : 12 سنة
66CC00
أبن الصياد الاسطوريGing Freecss - جينج فريكس ..قرر جون أن يصبح صياد لايجاد والده الذي كان يعتقد انه ميت... لكن ظهر شخص يدعى Kcyytt وأخبر Gon-جون ان والده حي يرزق وانه موجود في مكان ما في العالم .. واخبره ايضا انه معلمه .. لذلك قرر Gon وبكل جرئة ان يذهب الى امتحان الصيد .. وأيجاد والده .. تربى مع عمته التي يعتبرها جون مثل أمه ..
المواهب : Talents
Gon-جون شاب متفائل دائما .. ببرائته وطيبته فاز بأصدقاء كثيرين الى جانبه .. بالاضافة الى Killua - Kurapica- Leorio .. جون-Gon يمتلك حاسة شم غير عادية .. لدى Gon-جون موهبة أخرى عجيبة وهيا يمكنه ان يتكلم ويصادق الحيوانات بسهولة ..

قدرة القتال : Fighting Ability يمتلك Gon-جون سلاح غريب نوعا ما وهوعصا صيد السمك رغم انه لايوزع ضرر كثير لاعداءه الا انه ماهر جدا في أستخدامه ...جون قادر ان يتارجح ويصطاد في نفس الوقت ..

قدرة نين :Nen ability يمتلك Gon-جون أحد انواع نين Nen الستة .. والنوع الذي أستخدمه Gon- جون يجعل الشخص يتفوق في الهجوم والدفاع .. اصبح Gon-جون فيما بعد لديه قدرة عجيبة واصبح يسبب ضرر أكبر من قبل ..
(صورGon)



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إكليل الورد

avatar

عدد المساهمات : 9
نقاط : 15
تاريخ التسجيل : 08/05/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: تقر يـــر عن قون   الأحد يونيو 13, 2010 10:12 pm

[أهليييييييييييييييين.........

موضوووووع رائع وأنا من محبي مسلسل القناص وبالأخص شخصية جون ..........

يسلموووووووو........... Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقر يـــر عن قون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جنة الأصدقاء :: منتدى الأنمي :: قسم تقارير الأنمي-
انتقل الى: